ا
-
الدندراوي، سامية صابر
الإسهام النسبي لمهارات الذکاء الانفعالي وأنماط القيم الشخصية (وفق تصنيف سبرنجر) في التنبؤ بالشعور بالوحدة النفسية لدى طلاب الجامعة [المجلد 52، العدد 2، 2022، الصفحة 32-102]
-
الزهراني، سعيد محمد
فاعلية بحوث الفعل في تنمية مهارات فهم المقروء لدى الطالبات ـــــ تخصص التربية الخاصة بمقرر طرق تدريس فئات خاصة بکلية التربية جامعة الباحة [المجلد 52، العدد 2، 2022، الصفحة 204-236]
-
الشربيني، أحمد محمـد أحمد محـمد
برنامج قائم على الويب لتنمية مهارات الإنخراط في التعلم لدى الطلاب المعلمين [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 200-220]
-
الشهري، سعد ظافر
درجة توافر مهارات المستقبل في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة لدى معلمي ومعلمات الفيزياء من وجهة نظر المشرفين والمشرفات بمحافظة جدة [المجلد 52، العدد 1، 2022، الصفحة 164-192]
-
الشيخ، أدهم محمد المتولى
فعالية التعلم التعاونى فى تنمية مهارات المشارکة لدى الأطفال مضطربى الأنتباه المصاحب للنشاط الزائد [المجلد 52، العدد 1، 2022، الصفحة 117-135]
-
العاصي، نهى محمد زکريا
دراسة مقارنة بين مصر واستراليا في إدارة المدارس الثانوية الفنية الصناعية المتقدمة [المجلد 52، العدد 1، 2022، الصفحة 249-276]
-
العتيبي، عفراء محمد
درجة توافر مهارات المستقبل في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة لدى معلمي ومعلمات الفيزياء من وجهة نظر المشرفين والمشرفات بمحافظة جدة [المجلد 52، العدد 1، 2022، الصفحة 164-192]
-
العجمي، کريمه جزر القطب
المرونة النفسية وعلاقتها بجودة الحياة لدى طلاب کلية التربية جامعة المنيا [المجلد 52، العدد 2، 2022، الصفحة 1-31]
-
العربي، عبد الرحمن محمد رأفت عبد الرحمن
آليات تفعيل التخطيط الاستراتيجي للتجديد التربوي في التعليم الجامعي المصري في ضوء معايير الجودة من المنظور الإسلامي [المجلد 52، العدد 1، 2022، الصفحة 277-332]
-
القحطاني، علي بن سعد سالم آل جبار
بناء نموذج للعلاقات السببية بين کل من مهارات التفکير الإيجابي والإيثار والمناعة النفسية لدى عينة من أولياء أمور الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية [المجلد 52، العدد 1، 2022، الصفحة 26-92]
-
المولد، حمزة بن زکريا عبدالله
فاعلية برنامج للألعاب الحاسوبية في خفض اضطراب ضعف الانتباه وزيادة سعة الذاکرة لبعض الفئات من الأشخاص ذوي الإعاقة في المملکة العربية السعودية [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 168-199]
ب
-
بدوي، زينب عبدالعليم
الخصائص السيکو مترية لمقياس التوافق المهني [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 153-167]
-
بيومي، فاطمة محمد احمد محمد
دراسة مقارنة بين مصر واستراليا في إدارة المدارس الثانوية الفنية الصناعية المتقدمة [المجلد 52، العدد 1، 2022، الصفحة 249-276]
ج
-
جريش، إيمان عطيه
الإسهام النسبي لمهارات الذکاء الانفعالي وأنماط القيم الشخصية (وفق تصنيف سبرنجر) في التنبؤ بالشعور بالوحدة النفسية لدى طلاب الجامعة [المجلد 52، العدد 2، 2022، الصفحة 32-102]
ح
-
حسن، وليد جمعه عثمان
إعداد مقياس لتقدير السلوک العدواني لدى أطفال اضطراب طيف التوحد [المجلد 52، العدد 1، 2022، الصفحة 93-116]
خ
-
خضير، أحمد إبراهيم حسن إبراهيم
فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على التعلم المنظم ذاتيًا في تحسين أداءات إخصائي تکنولوجيا التعليم لإنتاج المقررات الإلکترونية [المجلد 52، العدد 2، 2022، الصفحة 263-283]
-
خليل، دميانه فتحي يواقيم
فعالية برنامج للتدريب التوکيدي في خفض مستوى العزلة الاجتماعية لدى طالبات الجامعة [المجلد 52، العدد 2، 2022، الصفحة 103-149]
س
-
سالم، رمضان عاشور حسين
بناء نموذج للعلاقات السببية بين کل من مهارات التفکير الإيجابي والإيثار والمناعة النفسية لدى عينة من أولياء أمور الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية [المجلد 52، العدد 1، 2022، الصفحة 26-92]
-
سليمان، حنان حسن
تطوير الأداء الإداري للهيئة العامة لتعليم الکبار بمصر [المجلد 52، العدد 2، 2022، الصفحة 284-303]
ش
-
شعبان، شادي شعبان حفني
فاعلية بـــرنــامج تدريبي عبر الإنتــــــــرنت لتنمـية معارف معلمي المدرسة الفکرية في تصميم بيئة تعلم إلکترونية في اللغة العربية للمعاقين فکرياً [المجلد 52، العدد 2، 2022، الصفحة 237-262]
ع
-
عبد الرحيم، نجوى أحمد
فعالية برنامج قائم على استراتيجية تعدد الحواس في تنمية مهارات التهجئة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 45-88]
-
عبدالعزيز، ريهام عبدالباسط
فاعلية استخدام فنية التعزيز ولعب الدور فى تحسين المفاهيم الحسابية لدى الأطفال الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلم [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 89-112]
-
عبد الهادى، سحر سالم عبد الجيد
فعالية البرامج الإذاعية القائمة على نظرية الإرشاد بالمعنى فى تنمية مستوى المشارکة السياسية لدى الشباب [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 25-44]
-
عبد الوهاب، عبير شفيق
فاعلية برنامج أنشطه قائم علي خرائط التفکير لتنمية عادات العقل في مادة علم النفس لدي طلاب الصف الثاني الثانوي [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 221-257]
-
عطية، حنان ميلاد على
فعالية برنامج ارشادي معرفي سلوکي في خفض مستوى الوحدة النفسية لدى أبناء النازحين الليبيين [المجلد 52، العدد 1، 2022، الصفحة 1-25]
-
عفيفي، ريوان شکرى عفيفي
مکونات المناخ المدرسى کمنبئآت بالتفکير الابتکاري [المجلد 52، العدد 1، 2022، الصفحة 136-163]
-
عفيفي، منال شمس الدين احمد
الخصائص السيکو مترية لمقياس التوافق المهني [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 153-167]
غ
-
غريب، حامد سامي حامد
فاعلية برنامج إثرائي قائم على نظرية ستيرنبرج في تنمية مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين أکاديمياً [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 113-152]
-
غنايم، هبه محمد حسن
فاعلية برنامج أنشطه قائم علي خرائط التفکير لتنمية عادات العقل في مادة علم النفس لدي طلاب الصف الثاني الثانوي [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 221-257]
ک
-
کمال، امانى نظمى
إستراتيجية إعادة التقييم الإيجابي للحدث وعلاقتها بخفض أعراض الاکتئاب لدى طلبة المرحلة الثانوية [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 1-24]
-
کناني، کيلاني عبدالرحمن محمد
الخصائص السيکو مترية لمقياس التوافق المهني [المجلد 52، العدد 3، 2022، الصفحة 153-167]
م
-
محمد، دولت حامد
تطوير الأداء الإداري للهيئة العامة لتعليم الکبار بمصر [المجلد 52، العدد 2، 2022، الصفحة 284-303]
-
مسيل، محمود عطا محمد علي
دراسة مقارنة بين مصر واستراليا في إدارة المدارس الثانوية الفنية الصناعية المتقدمة [المجلد 52، العدد 1، 2022، الصفحة 249-276]
-
مصطفى، هنادي أحمد العطار
الإسهام النسبي لمهارات الذکاء الانفعالي وأنماط القيم الشخصية (وفق تصنيف سبرنجر) في التنبؤ بالشعور بالوحدة النفسية لدى طلاب الجامعة [المجلد 52، العدد 2، 2022، الصفحة 32-102]
-
مکي، محمد السيد محمد نور
تصور مقترح لتفعيل التقويم الذاتي بالمدارس التجريبية في ضوء بعض الاتجاهات العالمية [المجلد 52، العدد 2، 2022، الصفحة 304-335]
-
مهدي، أمال العرباوي
تطوير الأداء الإداري للهيئة العامة لتعليم الکبار بمصر [المجلد 52، العدد 2، 2022، الصفحة 284-303]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند